أقول يآم . الشباب ماودك تناسبنا هع ترى ببلاش بدون مهر
المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنا <
وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في
ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك


-{ رمضــــآن يجمعنـــآ }-
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   السبت سبتمبر 05, 2009 2:34 pm

\
\


أُحِسُ بـِ هُدوءٍ يجتآحني
أستغربُه

لكنني
أحتآج لمثلِ هذآ الهدوء
علّه يريحُني من صَخَبِ الحيآةِ قليلاً

يآ هل تُرى
هل يعرفُ الهُدوءَ إليّ سبيل !

أتمنى أن يستعمرني الهُدوء
حتماً لن أُقآتله
سأجعله يأخذ رآحتُه في أعمآقي
فقط
ليته يستعمرني : )

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   السبت سبتمبر 05, 2009 2:35 pm

لون مااصيح باسمك واكشف اوراقي
اسمك مثل حلم ماني قادر اوصله
آآآآه لو اوصلك
ياويلي من اشواقي
وان مت في سكتك
هذا الشرف كله
تصدق ان حبك خرب اخلاقي
لاني اذا شفتك اطنش كل خلق الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:27 pm




مشيت ~ من شانك~ على ~ كل~ ممنوع~مدري~ هو~ (جنون~) الحب~ ولا شجــــــآعــــــه~~

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:27 pm

للشاعر موادع


يااللي تقول الزين شفته بلبنان

انا اقول الزين في سدير كله

مسكين غرّتك المذيعه وفنان

اوصورة(ن) طالعتها باالمجله

وان كان (روبي) شاقتك فاانت غلطان
اترك حثال الناس دقه وجله

لو شفتهم في بيوتهم صابك اجنان
على الطبيعه جاك باالقلب عله

لو انهم ماقلت باالزين يافلان
ماسوّت التجميل (هيفاء) وفله

ذولا بضاعه تشترى دوم بااثمان
قال المثل ساقط لقا لاقط(ن) له

اما جمال سدير من عالي الشان
محد(ن) يشوفه زينته في محله

ماحطت المكياج وارواج وادهان
جمال(ن) طبيعي شوفته ماتمله

متحشمه ماتلبس اللبس عريان
عاداتنا ترفض عليهن مذله

تطيع من هو واحد(ن) دون عصيان
درب الدنس محشومة(ن) ماتدله




وسبدييييييييييييييييييه فديتنا:d

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:28 pm

يَآإربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`
أبى تِغفرْ
لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي
/~

وأبى لامِنْ غدا
جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح
... !
تونسْ وِحدتي وضٍيقي \وتيّسر لِي حِسَاباتي .‘,

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:41 pm

:

هناك اناس يسبحون فى اتجاه السفينه ...
وهناك اناس يضيعون وقتهم بانتظارها
لا ينتهى المرء عندما يخسر ... انما عندما ينسحب
الذى يكسب بالنهايه ...
من لديه القدره على التحمل والصبر

من اكثر الاسلحه الفعاله
التى يملكها الانسان... هى الوقت والصبر
يجب على الانسان ان يحلم بالنجوم ...
ولكن فى نفس الوقت يجب
الا ينسى قدميه على الارض ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:42 pm

الصاحب اللي جاتني منـه زلـه
مانيب قابلـه عـذر والله يعيـن

صحيح لو جانـي بقهويـه دلـه
واللي في قلبي تكشفه نظرة العين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:43 pm

يا عين هلي ما بقى من دموعك
جاك العمى لو كان ما تذرفينه..
على الذي قفى وفقده يروعك
يـــــا والله الـــي كلنــــا فاقــــــــديـــــــنه..
من عقب نوره طافيات شموعك
نــــوره منــــالي منمــــاهــــوب زيــــــــنـــــه..
يا صدري لا وبشرف على قوى ضلوعك
للقــــاه متكــــسد ونفســـــي حزينه..
يا قلبي اسعفني وبدل طبوعك
المــــــوت حــــق وكلنـــــا ذايقيــــــــنه..



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:44 pm

اناماهمني حزني ولأني للفرح مشتاق

لكن ليه يادنيا اذا بضحـــك تبكينيـي...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:46 pm

ياكثر مارافقت خلان وأحباب
وياكثر مافي شدتي هملوني
على كثر مااعدهم ستر وحجاب
على كثر مااحتجتهم واتركوني
من صارت الخوة ثمن حفنة تراب
نفس الوجيه اللي نصوني نسوني
من غير ذكر عروق وفروق وانساب
كانوا ثلاثة والثلاثة جفوني
علمتهم وشلون الأهداف تنصاب
ولما سواعدهم قوت صوبوني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:46 pm

لو تبي تزعل وأنا ما أخطيت
))((ازعل وابتعد ما دامت الدنيا كبيرة))((

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:03 am

بــداية هـم تجي وتضـم وتجرحني وتتعبني
غريب أوطـان أعيش أحزان فقدت أشياء تسعدني
غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني
أنا يالليل اعيش الويل ندى الخلان يتبعني
فراق الام يجيب الغــم وذكراهــا تجالسني
هناي ابوي وشوف اخوي لهم مشتاق ومتعني
فقدت آذان ذكر قران بـلاد الغرب تشغلني
تركت أصحاب وطن وتراب طلبت الله يثبتني
وطن ما نساك تجي ذكراك ودمعاتي تونسني
وارد الاه تلو الاه وصدى الآهــات يذبحني
غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني
أنا ياليل اعيش الويل نــدى الخلان يتبعني


ْ ْ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الخميس سبتمبر 10, 2009 10:35 pm

بعد حزني ااتي لارتمي على مدونتي,,

ماذا بعد الأنتظاااااااار؟؟

لااجيد الانتظااااااارك ايتها الأيام المشرقه,,

كوني قريبه,!

!

؟

.انتهآ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الخميس سبتمبر 10, 2009 10:36 pm

اكره الانتظااااااااار ,,

ولكن اجبرني الزمن ان انتظر السعادهـ


.انتهآ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الخميس سبتمبر 10, 2009 10:37 pm

اصوات الضجيج تمزق راحتي,,

اصوات الضجيج توترني كثيرا,,

اصوات الضجيج تجعلني خائفه ,,

لان الضجيج يأتي ومعه هموم كثيرهـ حاملها لي,,

كوني قريبه ايتها السعادهـ مني

!


.انتها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الخميس سبتمبر 10, 2009 10:38 pm

دآئما افهم واسمع الخرين,,


ولكن,,

من يفهم مبدئي

.انتهآ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:10 am

مابعد الآنتظار..........

امل مشرق,,

آم

آمل مظلم

.انتهآ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:11 am

لااعلم ماذا بعد الغياب,,

هل سعادهـ,

ام........


يبقى الحكم الانتظار,

.انتهآ

*،،

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:12 am




[size=29]يابوي قلي واين انت ,,

الوقت يمر من عقبك ,,

ياثقل دمــــــــــه,,

.انتهآ
[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:13 am




مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
عادي التعب عادي والهم هو ملحه
ولو مالحزن بادي مانفهم الفرحه
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحلام
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
مٍشـرفــﮧ الألعـآب والمسآبقآت● }~
avatar

مشآركآتگِ : 1577
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
حكمتك : >>تحكمنى قناعاتى <<

مُساهمةموضوع: رد: ~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:15 am

لوتحطملك امل اعرف ان الله يحبك وابتسم,,

لاتقول الحظ عمرهـ ماكتمل قول: انا حاولت والله ماقسم

.انتهأ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
~~ $احتاج للهدوء فبداخلي ضجيج مدينه ..~ $ ~~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: » ضجيج مختلف من إبدآعنـآ « :: ڪشڪول الذڪريآت ✎-
انتقل الى: